نائب القانون: السوداني اكمل 70% من التشكيلة الوزارية

نائب القانون: السوداني اكمل 70% من التشكيلة الوزارية

  • 5
  • أكتوبر 24, 2022
اكد النائب عن ائتلاف ائتلاف دولة القانون محمد الشمري، الاثنين، انجاز رئيس الوزراء المكلف محمد شياع السوداني 70% من التشكيلة الوزارية، مبينا ان الاطار التنسيقي هو المتبني الرسمي للحكومة ويتحمل اخفاقها ونجاحها.

وقال الشمري في تصريح صحفي، , انه “رئيس الوزراء المكلف اكمل  كابينته الوزارية بنسبة اكثر من 70 %  من خلال استكمال الاطار التنسيقي مهمته بتقديم مرشحيه للوزارات ووكذلك الكرد وبانتظار القوى السياسية السنية يتوجب الكشف عن الجهة السياسية التي ستدير الوزارة ” . 

وأضاف ان “على جميع الكتل السياسية تسمية مرشحها وتبنيهم بشكل رسمي من اجل تبني نجاحه او فشله في ادارة الوزارة وعدم التنصل عن المسؤولية كما جرت في حكومات سابقة”.

وأشار الشمري انه “في كل الأحوال فان الاطار التنسيقي كونه الكتلة الأكبر ستوجه الأنظار اليه في حال نجاح الحكومة او فشلها وبالتالي يتوجب الكشف عن تبعية الوزراء لابعاد التهمة عن الاطاروتتنصل بقية القوى السياسية عن المسؤولية ” .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1664

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1740

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد