البرلمان يواصل تحقيقاته بشأن العقود الفاسدة التي ابرمتها حكومة الكاظمي

البرلمان يواصل تحقيقاته بشأن العقود الفاسدة التي ابرمتها حكومة الكاظمي

  • 5
  • أكتوبر 24, 2022
أكد النائب عن الإطار التنسيقي علي نعمة البنداوي، الاثنين، استمرار التحقيقات بشأن العقود الفاسدة التي ابرمتها حكومة مصطفى الكاظمي، مشيرا الى ان مؤشر الفساد المالي والإداري طغى على حكومة تصريف الأعمال.  

وقال البنداوي في حديث صحفي، ان “مجلس النواب مستمر بالتحقيق واستضافة المسؤولين في حكومة تصريف الأعمال فيما يخص ملفات الفساد .” 

وأضاف أن “اللجان النيابية ستواصل عملها في كشف ملفات فساد جرت أثناء فترة تولي الكاظمي الحكم في البلاد “، مبينا ان “حكومة تصريف الأعمال تواجه سيلا من التهم التي تتعلق بفساد مالي وإداري”.  

مؤكدا أن “مجلس النواب مستمر بدروه المهني في جمع الأدلة والوثائق بغية إحالتها للقضاء وإصدار مذكرات قبض بحق المشتبه بهم .”

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1664

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1740

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد