نائب سابق يبين الملفات المهمة لحكومة السوداني في الفترة المقبلة

نائب سابق يبين الملفات المهمة لحكومة السوداني في الفترة المقبلة

  • 5
  • أكتوبر 24, 2022
أوضح النائب السابق جاسم البياتي اليوم الاثنين، الأولويات التي وضعها رئيس الوزراء المكلف محمد شياع السوداني بعد ان يتم تشكيل الكابينة الوزارية، لافتا الى ان الكهرباء والبلديات في مقدمة الملفات فضلا عن مكافحة الفساد.
وقال البياتي في تصريح اطلعت عليه “مدار الحق”، ان “رئيس الوزراء المكلف محمد شياع السوداني قد حدد ملفات ووضع لها الأولوية في فترة حكمه بعد تشكيل الكابينة الوزارية في الأيام المقبلة”.
وأضاف ان “من بين الملفات المهمة لدى رئيس الوزراء المكلف هي الكهرباء والبلديات والقضاء على الفساد وإعادة النظر بكل التغييرات التي احدثتها حكومة الكاظمي بعد اجراء الانتخابات في العام الماضي”.

وبين ان “لدى السوداني برنامج يهدف الى التفتيش عن أي مورد فساد سواء كان في مكتب رئيس الوزراء او الوزارات، وبالتالي فأن الفترة المقبلة سيتم فيها محاربة الفساد والقضاء على المفسدين باقرب فرصة ممكنة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1664

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1740

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد