ولايتي خلال لقاءه عبد المهدي: على الأمريكان مغادرة المنطقة

ولايتي خلال لقاءه عبد المهدي: على الأمريكان مغادرة المنطقة

  • 7
  • أكتوبر 23, 2022
أكد مستشار قائد الثورة الاسلامية للشؤون الدولية علي أكبر ولايتي على ضرورة مغادرة الأمريكان للمنطقة.

وقال ولايتي، اليوم الاحد، خلال لقاءه رئيس الوزراء العراقي الأسبق عادل عبد المهدي، إن “على الأمريكيين مغادرة المنطقة، هم مستمرين في عداوتهم بهدف إضعاف الدول الإسلامية وتقسيمها وإحداث الانقسام بين الأمة الإسلامية.

وأضاف ولايتي “نهنئ الشعب العراقي على الانتخابات الناجحة، إن هذا النجاح بوحدة وتعاطف كل أبناء العراق العظماء يعتبر أرضية مناسبة وجديدة لهذا البلد للعب دور فاعل في المنطقة والعالم الإسلامي والعربي، ونأمل أن نشهد نجاحًا متزايدًا للحكومة والشعب العراقي” .

وأشار مستشار قائد الثورة الاسلامية في الشؤون الدولية “لقد اصبح العراق الان اقوى من الماضي، ولا شك أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية ودول المقاومة يجب أن تكون أكثر اتحادًا كل يوم”.

من جهته بين عبد المهدي أن “الأمة العراقية مرت بفترة عصيبة وكان هذا الوضع صعبًا على الجميع بمن فيهم أصدقاء العراق، ونرى أن الأمور الجيدة والعظيمة تحدث كل يوم”، مضيفا بالقول “لقد حاول الأعداء جاهدين إفساد الوحدة بيننا بخلق المؤامرات، وكان ذروتها عندما استشهد الحاج قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس وفخري زاده، ولكن رغم هذه العداوات، نرى اليوم أن النظام المتغطرس يضعف يومًا بعد يوم وينهار”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1665

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1741

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد