النائب الخزعلي يرجع التصويت على كابينة السوداني نهاية الأسبوع الحالي

النائب الخزعلي يرجع التصويت على كابينة السوداني نهاية الأسبوع الحالي

  • 5
  • أكتوبر 23, 2022
نفى النائب عن تحالف الفتح فالح الخزعلي، الأحد، وجود مشاكل او تقاطعات بين قوى الإطار التنسيقي تتعلق بتوزيع الوزارات الخاصة بالاطار التنسيقي، مرجحا تصويت مجلس النواب على الكابينة بالكامل نهاية الأسبوع الحالي. 

وقال الخزعلي في تصريح صحفي، إن “رئيس الوزراء المكلف محمد شياع السوداني ماض في تسمية وزراء كابينته وفق ما طرحه بتحمله كامل المسؤولية عن أي وزير من الكابينة”، نافيا “وجود مشاكل او تقاطعات بين قوى الاطار التنسيقي تتعلق بتوزيع الوزارات الخاصة بالاطار”.  

وأضاف انه “كان من المقرر ان يتم الإعلان عن الكابينة الوزارية بداية الأسبوع الجاري، الا ان تأخر بعض القوى السياسية أدى الى ارجاء الجلسة لموعد آخر”، مرجحا “حسم التصويت على الكابينة الوزارية بالكامل نهاية الأسبوع الجاري”. 

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1665

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1742

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد