قيادي بالإطار: مرشح وزارة الداخلية في الكابينة الوزارية للسوداني سيحسم يوم غد

قيادي بالإطار: مرشح وزارة الداخلية في الكابينة الوزارية للسوداني سيحسم يوم غد

  • 5
  • أكتوبر 23, 2022
اكد القيادي في الاطار التنسيقي تركي العتبي، الاحد، أن مرشح وزارة الداخلية في الكابينة الوزارية لحكومة رئيس الوزراء المكلف محمد شياع السوداني سيحسم امره يوم غد الاثنين. 

وقال العتبي في تصريح صحفي، إن “7-8 وزارات حُسم ملف المرشحين لها من قبل قوى الاطار التنسيقي وتم رفع قوائم الاسماء لرئيس الوزراء المكلف من اجل دراستها وفق السيرة الذاتية لكل منها”، مؤكدا أن “المشاورات حيال مرشحي وزارة الداخلية ستحسم يوم غدا وترفع الاسماء المرشحة”. 

واضاف، ان “3 مرشحين لوزارة الداخلية حتى الان بينهم ضابط امني كبير”، مؤكدا أن “قرار الاختيار سيترك للسوداني وفق رؤيته مع التاكيد على مبدا الخبرة والكفاءة في ادارة الملف الأمني”. 

واشار العتبي الى ان “تأجيل جلسة الاثنين او الثلاثاء الى نهاية الاسبوع واردة جدا خاصة وان بقية القوى لم تكمل حواراتها لحسم قوائم المرشحين”. 

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1665

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1742

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد