السيادة يخاطب العزم بشأن الاستحقاق الوزاري لمحافظة نينوىج

السيادة يخاطب العزم بشأن الاستحقاق الوزاري لمحافظة نينوىج

  • 7
  • أكتوبر 23, 2022
وجه تحالف السيادة الذي يتزعمه خميس الخنجر، رسالة عاجلة إلى تحالف العزم الذي يقوده مثنى السامرائي بشأن الاستحقاق الوزاري لمحافظة نينوى.

وقال تحالف السيادة في رسالته: “حرصنا وما زلنا وإياكم على أن يكون التوزيع الجغرافي حاضراً في معايير ترشيح الوزراء ضمن الاستحقاق السني في الكابينة الوزارية”.

وأضاف: “لذا نهيب بكم العمل بذلك، وأن يكون هناك تمثيل لمحافظة نينوى في استحقاقكم الوزاري، إذ إن عدد نواب محافظة نينوى ضمن تحالفكم هو (9) نواب، وهم كلٌّ من: (أحمد الجبوري، خالد العبيدي، ثابت العباسي، نايف الشمري، محمد فرمان الشاهر، محمد العبد ربة، زليخة الياس، رحيمة الجبوري، خالد سلطان هاشم)”.

وتابع السيادة في رسالته: “كما نودُّ إعلامكم بأننا سنلتزم أيضاً بتمثيل نواب نينوى وعددهم (9) ضمن تحالفنا بالاستحقاق الوزاري”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1665

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1742

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد