بدر النيابية: الامن و الخدمات يتصدران اولويات حكومة السوداني المرتقبة

بدر النيابية: الامن و الخدمات يتصدران اولويات حكومة السوداني المرتقبة

  • 6
  • أكتوبر 22, 2022
أكد رئيس كتلة بدر النيابية مهدي تقي، السبت ، ان عنوان المرحلة المقبلة في حكومة رئيس الوزراء المكلف محمد شياع السوداني سيكون الاعمار وتقديم الخدمات وحفظ الأمن وتجاوز خلافات الماضي وفتح صفحة جديدة . 
وقال تقي في حديث صحفي، ان “الحكومة المقبلة ستكون حكومة خدمة وطنية تتطلب حشد كل الإمكانيات لتجاوز الآثار السلبية التي أنتجتها حكومة تصريف الأعمال “.

وأضاف أن “الحكومة الجديدة ستجد عددا من الملفات الشائكة تتفاوت في درجة أهميتها وخطورتها وستكون الأولى لحكومة السوداني هي ترتيب أولوياتها في تعزيز الأمن وحفظ هيبة الدولة “. 

وأشار إلى أن “ائتلاف إدارة الدولة داعم لحكومة السوداني لمعالجة الأخطاء الكارثية التي ارتكبتها الحكومة الحالية فضلا عن السعي لمعالجة الأزمة الاقتصادية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1666

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1744

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد