رئيس الجمهورية يؤكد على اهمية بذل الجهود لتعزيز الأمن والاستقرار في الاقليم

رئيس الجمهورية يؤكد على اهمية بذل الجهود لتعزيز الأمن والاستقرار في الاقليم

  • 5
  • أكتوبر 22, 2022
شدد رئيس الجمهورية عبد اللطيف رشيد، السبت، خلاله استقباله المدراء العامين وعدداً من كبار ضباط وزارة الداخلية في إقليم كردستان، على ضرورة بذل الجهود لتعزيز أسس الأمن والاستقرار. 

وذكر المكتب الإعلامي لرئاسة الجمهورية في بيان تلقته “مدار الحق”,  أن “رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد استقبل في السليمانية، المديرين العامين وعدداً من كبار ضباط وزارة الداخلية في إقليم كردستان”، لافتا الى ان “الوفد قدم في مستهل اللقاء التهاني والتبريكات لفخامته بمناسبة انتخابه رئيسا للجمهورية وتمنيى له التوفيق والنجاح في أداء مهام عمله خدمة لأبناء شعبنا وبما يحقق تطلعاتهم في الحياة الحرة الكريمة”.

ونقل البيان تأكيد رئيس الجمهورية “أهمية بذل الجهود لتعزيز أسس الأمن والاستقرار وبما يرسخ سيادة القانون وتطبيق العدالة لتحقيق المساواة بين الجميع”، لافتا الى أن الرئيس أشار إلى ضرورة تطوير الأداء الأمني والاستخباري لمواجهة أي محاولات بائسة لتهديد السلم والأمن المجتمعيين من خلال رصد بؤر الجريمة والإرهاب”. 

وأوضح أن رئيس الجمهورية “ثمن الجهود المباركة التي تبذلها الأجهزة الأمنية في الإقليم والعراق بصورة عامة لحفظ الاستقرار وحماية المواطنين وحقوقهم وأملاكهم العامة”. 

بدورهم، استعرض أعضاء الوفد “الخطط المستقبلية والبرامج المعدة لعمل وزارة الداخلية في إقليم كردستان، مؤكدين استعدادهم الدائم لحفظ الأمن والسلام، معبرين عن شكرهم واعتزازهم بالتوجيهات القيمة للرئيس الجمهورية واهتمامه ورعايته لعمل الأجهزة الأمنية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1666

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1746

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد