عضو بالفتح يكشف اسباب تأجيل جلسة التصويت على كابينة السوداني

عضو بالفتح يكشف اسباب تأجيل جلسة التصويت على كابينة السوداني

  • 7
  • أكتوبر 22, 2022
بيّن عضو تحالف الفتح مختار الموسوي، اليوم السبت، اسباب تأجيل جلسة التصويت على الكابينة الوزارية للمكلف محمد شياع السوداني. 
وقال الموسوي ، إن “سبب تأجيل جلسة التصويت على الكابينة الوزارية هي الخلافات داخل المكونات وعدم حسم مسألة الحقائب الوزارية”، مشيراً الى أن “الكتل السياسية في واد والشعب العراقي وهو يعاني الأزمات في واد آخر”.

واضاف: “كنا نأمل ان يختار السوداني كابينته الوزارية بنفسه دون ضغوطات من الكتل السياسية لكي يتحمل مسؤولية ادارة الدولة كاملة ولكن هذا الأمر لم يحصل”. وتابع الموسوي، أنه “لم ندخل في دائرة الخطر لغاية الآن فيما يخص عدم تمرير حكومة السوداني اذ لا تزال هنالك فسحة من الوقت لحسم الخلافات وعقد الجلسة والتصويت على الكابينة الوزارية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1666

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1746

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد