دولة القانون: نهاية الاسبوع الجاري قد يشهد الاعلان عن جلسة التصويت على الحكومة

دولة القانون: نهاية الاسبوع الجاري قد يشهد الاعلان عن جلسة التصويت على الحكومة

  • 5
  • أكتوبر 22, 2022
رجح النائب عن ائتلاف دولة القانون محمد الشمري , السبت، الإعلان على موعد جلسة مجلس النواب للتصويت على الكابينة الوزارية نهاية الأسبوع الجاري. 

وقال الشمري في تصريح صحفي، إن “غياب النوافق السياسي في توزيع الوزارات الخاصة بكل مكون اسهم بارجاء جلسة مجلس النواب التي كانت مقررة اليوم السبت”. 

وأضاف ان ” السوداني لايرغب بان يتدخل بشكل مباشر مع أي كتلة سياسية لفرض هذا المقعد لهذه القوة السياسية او تلك وانما فقط سيكون باختيار احد مرشحي تلك القوى السياسية ووفق المعايير الكفاءة والنزاهة وقوة الشخصية”.

ورجح الشمري أن “يتم الإعلان على موعد جلسة مجلس النواب للتصويت على الكابينة الوزارية نهاية الأسبوع الجاري”، مؤكدا انه “سوف لن يتم التصويت على كامل المقاعد الوزارية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1666

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1746

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد