الكروي يرجح تأجيل جلسة التصويت على الكابينة الوزارية للسوداني

الكروي يرجح تأجيل جلسة التصويت على الكابينة الوزارية للسوداني

  • 5
  • أكتوبر 22, 2022
اكد النائب مضر الكروي، السبت، أن تأجيل الجلسة النيابية للتصويت على الكابينة الوزارية لحكومة رئيس الوزراء المكلف محمد شياع السوداني واردة جدا، مشيرا الى أن السوداني يحاول تقديم كابينته بشكل كامل. 

وقال الكروي في تصريح  صحفي، إنه “حتى اللحظة لم تحسم قائمة المرشحين في الكابينة الوزارية لحكومة المكلف في ظل وجود وجهات نظر متباينة بين القوى السياسية والمباحثات مستمرة منذ الامس بوتيرة متصاعدة لحسمها”. 

واضاف، ان “تأجيل جلسة اليوم واردة جدا خاصة وان رئيس الوزراء المكلف يحاول ان يكون التصويت على الوزارات بشكل كامل من اجل المضي في تطبيق برنامجه الحكومي خاصة مع وجود ملفات معقدة وصعبة ومنها الاقتصادي”. 

واشار الكروي الى ان “تأجيل الجلسة الى الاثنين او الثلاثاء سيعطي مزيدا من الوقت للتحاور والنقاش لحسم كل الاسماء المطروحة “.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1667

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1746

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد