حركة حقوق تحدد اهداف برنامجها النيابي خلال الدورة الحالية

حركة حقوق تحدد اهداف برنامجها النيابي خلال الدورة الحالية

  • 9
  • أكتوبر 22, 2022
أكدت حركة حقوق ، السبت ، أن برنامجه في الدورة الحالية يتركز على الانسحاب الأجنبي الكامل من الأراضي العراقية ومعالجة الفقر والخدمات وتسريع القوانين . 
وقالت النائبة عن حقوق نادية العبودي في حديث صحفي، إن “اولوياتنا كما هو صميم عملنا  تبني واقرار التشريعات والقوانين ذات التماس المباشر بحياة المواطنين والتي تخص بالدرجة الاولى المستوى المعاشي للمواطن والبنى التحتية كالكهرباء والماء وغيرها ومراقبة أداء السلطة التنفيذية”.  
وأضافت أن “البرنامج يتضمن إخراج كامل القوات الأجنبية من الأراضي العراقية ودعم قواتنا الامنية من الجيش والشرطة والحشد الشعبي وإيصال معانات جماهيرنا الى قبة البرلمان لإيجاد الحلول لها  مع ألجهات المسؤولة”. 
وأشارت العبودي إلى أن “حقوق تسعى منذ البداية للاهتمام بالاتفاقيات الاقتصادية والخدمية التي تصب في مصلحة العراق عبر سلسلة تفاهمات مع الصين وألمانيا”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1666

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1746

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد