العلي: الاتفاقيات التي ابرمها الكاظمي انعشت اقتصاد الدول المطبعة مع الكيان الصهيوني

العلي: الاتفاقيات التي ابرمها الكاظمي انعشت اقتصاد الدول المطبعة مع الكيان الصهيوني

  • 7
  • أكتوبر 21, 2022
رأى المحلل السياسي مؤيد العلي، ان رئيس حكومة تصريف الاعمال المنتهية ولايته مصطفى الكاظمي، عمل على انعاش اقتصاد الدول المطبعة مع الكيان الصهيوني من خلال منها استثمارات داخل العراق في قطاع الطاقة وغيرها. 

وقال العلي ، ان “حكومة الكاظمي لم تعمل على سرقة أموال الشعب فقط بل قامت بالعديد من المشاريع لخدمة دول الجوار وكذلك الكيان الصهيوني، حيث منحت النفط للاردن بأسعار مخفضة وأيضا استثمارات بقطاع الكهرباء لعمان والقاهرة من دون ان يكون لها أي جدوى على واقع الطاقة”. 

وأضاف ان “ماقام به الكاظمي هو مخطط يراد منه خدمة وانعاش اقتصاد الدول المطبعة مع الكيان الصهيوني وسرقة أموال الشعب العراقي عبر السيطرة على الإيرادات الحكومية ومنح المشاريع للدول المطبعة”. 

وبين ان “الفترة المقبلة قد تشهد كشف ملفات فساد جديدة تتعلق بالبنك المركزي وسوق العملة والمنافذ الحدودية وتهريب النفط، حيث ان كشف هذه الملفات بالفترة الراهنة يعطي زخم لحكومة السوداني ان تحارب الفاسدين بأقصى قوة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1668

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1747

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد