ترجيحات بتأجيل جلسة السبت المخصصة للتوصيت على حكومة السوداني

ترجيحات بتأجيل جلسة السبت المخصصة للتوصيت على حكومة السوداني

  • 13
  • أكتوبر 20, 2022
رجح القيادي في تحالف الفتح محمود الحياني، اليوم الخميس، عدم عقد جلسة البرلمان يوم السبت المقبل، المخصصة لمنح الثقة لحكومة محمد شياع السوداني. 
وقال الحياني، ان “جلسة البرلمان يوم السبت المقبل، المخصصة لمنح الثقة لحكومة محمد شياع السوداني، وفق المعطيات لن تعقد في موعدها”، مبينا ان “الجلسة سوف تؤجل لموعد اخر، فالحوارات بين السوداني والكتل لحسم الحقائب الوزارية ومرشحيها مازال مستمر”.
واوضح ان “السوداني يحتاج الى المزيد من الوقت حتى يحسم الحوارات مع الكتل والأحزاب بشأن الحقائب الوزارية ومرشحيها، ولهذا جلسة منح الثقة للحكومة الجديدة، سوف تؤجل الى اشعار اخر لحين حسم هذا الملف”. ومن المقرر ان يقدم محمد شباع السوداني، اسماء وتفاصيل كابينته الوزرارية الاسبوع المقبل بحسب ما يراه مراقبون.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1669

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1747

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد