البزوني: مكافحة الفساد و تمرير الموازنة ابرز تحديات حكومة السوداني

البزوني: مكافحة الفساد و تمرير الموازنة ابرز تحديات حكومة السوداني

  • 10
  • أكتوبر 20, 2022

اكد النائب عن ائتلاف دولة القانون اسعد البزوني، اليوم الخميس، ان حكومة الرئيس المكلف محمد شياع السوداني امامها مهام عظيمة وتحديات اعظم .فيما دعا إلى الاسراع في تسمية الحكومة الجديدة وتنفيذ إصلاحات شاملة بما في ذلك الاعتماد السريع لإرسال موازنة 2023 إلى مجلس النواب.

وقال البزوني في حديث صحفي، ان “المرحلة المقبلة تستدعي تشكيل حكومة منسجمة قادرة على تلبية مطالب العراقيين”، مؤكدا ان ” “حكومة السوداني أمامها مهام عظيمة وتحديات أعظم أهمها اشعار المواطنين بأن زمن الفساد والسرقات قد انتهى”.

وأضاف، أن” المطلوب من الحكومة الجديدة أن تلبي طموحات المواطنين الراغبين في تحسين أوضاعهم الاقتصادية والمالية والمعيشية والأمنية إلى الأفضل”، مشيرا الى ان “هناك  تفاهمات متقدمة داخل ائتلاف إدارة الدولة، بتأليف حكومة السوداني خلال الأسبوع المقبل، داعيا إلى ضرورة العمل من أجل تشكيل حكومة جديدة تجابه التحديات التي تواجه البلد”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1669

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1747

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد