سياسي مستقل: السوداني عازم على فتح ملفات فساد حكومة الكاظمي

سياسي مستقل: السوداني عازم على فتح ملفات فساد حكومة الكاظمي

  • 8
  • أكتوبر 20, 2022
اكد السياسي المستقل نسيم عبد الله، ان الكثير من ملفات الفساد ترتبط بحكومة الكاظمي حيث سيتم فتحها خلال الفترة المقبلة، لافتا الى ان هناك ملف فساد يرتبط بالزراعة حيث منحت حكومة الكاظمي استثناءات لاستيراد مواد غذائية رغم منعها من الاستيراد مايمثل فسادا يضاف الى فساد الحكومة.

وقال عبد الله،ان “السوداني لديه توجه لمحاسبة الفاسدين خلال فترة حكمه وقيادته للحكومة الجديدة، خصوصا ان الفترة الماضية وبدلا من ان تشهد محاسبة للفاسدين فأنها كانت بوابة لنهب وسرقة الأموال”.

وأضاف ان “عدم الاستقرار السياسي قد دفع البوصلة باتجاه زيادة معدلات الفساد بدلا من الذهاب نحو المحاسبة والإصلاح في حكومة الكاظمي، حيث استغلت الصراع السياسي وانشغال الكتل بصراعاتها من اجل تمرير مشاريعها”.

وبين ان “حكومة الكاظمي عليها الكثير من الملفات ومنها مايتعلق بالزراعة ومنح الاستثناءات بالاستيراد الخاص بالمواد الغذائية الممنوعة من الدخول الى العراق وغيرها من ملفات الفساد، وبالتالي فأن الأيام المقبلة ستكون هناك محاسبة حقيقية للفاسدين”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1669

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1747

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد