غداً الخميس .. اجتماع مهم بين السوداني و الكتل السياسية لحسم كابينته الوزارية

غداً الخميس .. اجتماع مهم بين السوداني و الكتل السياسية لحسم كابينته الوزارية

  • 5
  • أكتوبر 19, 2022
كشفت مصادر سياسية مطلعة، اليوم الأربعاء، عن عقد رئيس الوزراء المكلف محمد شياع السوداني، اجتماعا مهما يوم غد الخميس مع الكتل السياسية لحسم ملف مرشحي الحقائب الوزارية استعدادا لعقد الجلسة يوم السبت القادم. 
وقالت المصادر ، إن “رئيس الوزراء المكلف محمد شياع السوداني، سيعقد اجتماعا يوم غد الخميس، مع قادة وممثلي الكتل السياسية كافة من أجل حسم ملف مرشحي الحقائب الوزارية”، مؤكدًا أنه “حتى الساعة هناك حوارات بشأن بعض الحقائب والمرشحين، وبعض الكتل لم تقدم مرشحيها بعد”.
وأضافت أن “رئيس الوزراء المكلف محمد شياع السوداني، يريد حسم هذا الملف خلال اجتماع يوم غد الخميس، حتى لا تبقى هناك أي معرقلات امام التصويت على منح الثقة لحكومته خلال جلسة البرلمان السبت المقبل، فبقاء الحوارات دون حسمها ربما يؤجل الجلسة لموعد اخر”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1669

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1747

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد