سلطة الطيران المدني تنفي مغادرة طائرة خاصة على متنها 4 مليارات دولار إلى تركيا

سلطة الطيران المدني تنفي مغادرة طائرة خاصة على متنها 4 مليارات دولار إلى تركيا

  • 8
  • أكتوبر 19, 2022
نفت سلطة الطيران المدني، الاربعاء، مغادرة طائرة خاصة على متنها 4 مليارات دولار إلى تركيا.

وذكر بيان للسلطة تلقته “مدار الحق”,  إن “سلطة الطيران المدني العراقي تنفي ما جاء في تصريح النائبة عالية نصيف أن هناك طائرة خاصة غادرت مطار بغداد الدولي وعلى متنها 4 مليارات دولار الى تركيا”.

وأكد أن “مطار بغداد الدولي تتواجد فيه ملاكات من مختلف التشكيلات الحكومية الأمنية والمدنية التي تراقب وتتابع حركة المسافرين وعمليات تهريب الأموال ، علما بأن غرفة العمليات يشترك فيها أمن المطار وجهاز المخابرات والشركة الأمنية وان اخراج العمولات والمسكوكات الذهبية هي من اختصاص هيئة الكمارك العامة وكمرك مطار بغداد ، ولا يمكن أن يتواطأ الجميع لتمرير هذه الكميات الكبيرة من الأموال”.

وأوضح ان “الشركة الأمنية التي تتهمها السيدة النائبة لم تباشر أعمالها خلال المدة التي ذكرتها”، مؤكدا أن “جميع الكاميرات تعمل بشكل طبيعي ومستمر وتسجل جميع الأحداث داخل وخارج اروقة المطار”.

وأشار الى أن “سلطة الطيران المدني العراقي ومطار بغداد الدولي ستقومان بإستخدام حقهما القانوني بإقامة دعوى قضائية بكل ما يقال وما يشاع زوراً دون دليل معزز بوثائق رسمية ليلفقوا مجموعة من الإخبار الكاذبة وغير الدقيقية هدفها إشاعة ثقافة الفوضى والإرباك في واقع عملنا والذي يهدف بتقديم الخدمة  للمسافرين”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1669

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1747

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد