الموسوي: ادعاء الكاظمي محاربته للفساد هدفه الترويج الاعلامي

الموسوي: ادعاء الكاظمي محاربته للفساد هدفه الترويج الاعلامي

  • 5
  • أكتوبر 19, 2022
اعتبرت النائب عن كتلة الصادقون ، زينب الموسوي ، اليوم الاربعاء ، الحملة التي شنها رئيس الوزراء المنتهية ولايته مصطفى الكاظمي ضد الفساد عند تسلمه السلطة كان هدفها الترويج لحكومته عبر بطولات وهمية . 

و قالت الموسوي ، في تغريدة عبر “تويتر” ، ان الحملةُ ضد الفساد التي شنّها الكاظمي عند تسلمه السلطة، كانت في الحقيقة ترويج لحكومته، واستخدمها لغرض الدعاية والإعلان عن بطولات وهمية. 

و اشارت الموسوي الى ان العراق واجه في عهدِ حكومة الكاظميٰ مشاكل جمة ومنها، تدهور القطاع الزراعي حيث تهاون كثيراً في عدم دعم المنتج الوطني وتشجيعه، وحارب الفلاح في إنتاجه.

و اضافت ، ان الكاظمي أثبت فشله في تطوير الصناعة والسياحة وغيرها من المفاصل الاقتصادية، والوقوف بوجه تركيا التي خرقت المواثيق الدولية بقطعها الواردات المائية.

كما شددت الموسوي،  على ضرورة اعتقال الكاظمي وحاشيته، وتقديمه للعدالة ومحاكمته، وفق قانون العقوبات العراقيٰ.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1669

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1747

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد