الديمقراطي يكشف عدد الوزارت التي سيحصل عليها في حكومة السوداني

الديمقراطي يكشف عدد الوزارت التي سيحصل عليها في حكومة السوداني

  • 5
  • أكتوبر 19, 2022
كشف الحزب الديمقراطي الكردستاني، الاربعاء، انه سيحصل على ثلاث وزارات بينها سيادية ومنصب نائب رئيس الوزراء في الحكومة المقبلة .
و قال القيادي في الحزب وفاء محمد كريم ، ان “رئيس الوزراء المكلف محمد شياع السوداني طلب الأسماء التي يرشحها الحزب الديمقراطي لتولي الحقائب الوزارية الخاصة به، وقد تم التوجيه بالتكتم على الأسماء”.

وأضاف ان “الحزب الديمقراطي رشح أسمين بارزين اضافة الى الأسماء الأخرى، وهما “فؤاد حسين” لتولي مهام الوزارة السيادية التي ستمنح للحزب، و”بنكين ريكاني” لمنصب نائب رئيس الوزراء”.

وأشار كريم الى ان “الحزب الديمقراطي سيحصل على ثلاث وزارات واحدة منها سيادية ومنصب نائب رئيس الوزراء” مبينا ان “الأسماء ستقدم ليتم التصويت على الكابينة الوزارية في جلسة البرلمان يوم السبت المقبل”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1669

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1747

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد