البلداوي: البرنامج الحكومي للسوداني سينفذ وفق توقيتات زمنية

البلداوي: البرنامج الحكومي للسوداني سينفذ وفق توقيتات زمنية

  • 5
  • أكتوبر 18, 2022
كشف النائب عن كتلة الصادقون ،محمد البلداوي ، اليوم الثلاثاء ، عن انهاء رئيس الوزراء المكلف محمد السوداني ، هندسة كابينته الوزارية و اعداد العدة قبل التكليف ، فيما اكد البرنامج الحكومي سينفذ وفق توقيتات زمنية.

وقال البلداوي ، خلال حديث متلفز ، ان السوداني أجرى مقابلات مع مرشحين للوزارات و اطلع على خبايا الحكومات السابقة ، معتبرا ان السوداني هو الرجل الأقوى في طرحه وتحمله للمسؤولية.

واشار ، الى ان  الوزارات شبه محسومة وكل مكون يعرف استحقاقاته مبينا ان الخلاف على توزيع الوزارات لن يكون كبيرا ، فيما لفت الى ان العراقيين يترقبون حكومة خدمات وإعمار و الكل مندفع لإنجاح حكومة السوداني فضلا عن ان الاخير يحتاج إلى وزراء أكفاء يديرون مواقعهم و هناك رؤية ناضجة في اختيارهم.
واضاف، ان الإطار لن يغلق أبواب الحوار السياسي لاسيما و ان الاتفاق الموضوع بين قوى ائتلاف إدارة الدولة ضمن حقوق الجميع .
وتابع ، ان الحكومة عليها التحضير للانتخابات سواء أكانت مبكرة أم بـ”موعدها  مؤكدا ان الاتفاق السياسي الحالي ليس “شهر عسل” ينتهي لاحقا ، فيما كشف عن وجود  ملفات كثيرة ستكشف خلال الفترة المقبلة.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1669

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1747

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد