اجماع سياسي على تشكيل حكومة خدمية بخلاف سابقاتها

اجماع سياسي على تشكيل حكومة خدمية بخلاف سابقاتها

  • 6
  • أكتوبر 18, 2022
أكد النائب عن ائتلاف دولة القانون، احمد الفواز ،الثلاثاء، أن الكتل السياسية متفقة على تشكيل حكومة خدمية بخلاف سابقاتها من الحكومات.
 
وقال الفواز،  إن “السوداني عمل على اعداد كابينة وزارية متكاملة لعرضها على مجلس النواب والتصويت عليها”، موضحاً أن “المباحثات جارية بين الكتل السياسية والجميع متفهم للوضع الحالي”.

 
وأضاف أن “جميع الكتل السياسية الفاعلة متحمسة لإكمال الاستحقاقات الوزارية وإكمال الكابينة الوزارية والتصويت عليها كاملة”، مشيراً الى أن “هناك حس وطني وشعور عالي بالمسؤولية ازاء الازمة السياسية التي حصلت”.

 
وتابع الفواز، أن “الكتل السياسية متفقة على تشكيل حكومة خدمية بخلاف سابقاتها من الحكومات”، لافتاً الى أن “كابينة السوداني ستتكون من كادر مقتدر ومتمكن من انتشال البلد من واقعه المرير”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1669

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1747

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد