الفياض: فضيحة سرقة اموال الضرائب يجب ان لا تمر مرور الكرام

الفياض: فضيحة سرقة اموال الضرائب يجب ان لا تمر مرور الكرام

  • 7
  • أكتوبر 18, 2022
دعا النائب علي فيصل الفياض،  الثلاثاء، الى عدم مرور سرقة الأموال من الهيئة العامة للضرائب، وسحب مليارات الدولارات من مصرف الرافدين، مرور الكرام .
وقال الفياض، في بيان تلقته “مدار الحق”, إن “سرقة الأموال من الهيئة العامة للضرائب، وسحب مليار ات الدولارات من مصرف الرافدين، يجب ان لا تمر مرور الكرام”.
وأضاف الفياض أننا “نطالب بعقدِ جلسة طارئة يستدعى فيها وزير المالية، والمدير العام لهيئة الضرائب، السابق والحالي، ومدير عام مصرف الرافدين، و استضافة رئيس هيئة النزاهة والجهات المعنية الاخرى، وذلك لمناقشة حيثيات سرقة 3،7 ترليون دينار من أموال أمانات الضرائب في مصرف الرافدين”.
ودعا الفياض القضاء العراقي والإدعاء العام والجهات المختصة الى “ممارسة دورها واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتورطين ومنعهم من السفر وفتح تحقيق بجميع الأموال المسروقة والمهدورة وكشفها للرأي العام”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1670

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1747

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد