النائب المالكي: حكومة الكاظمي من أسوأ الحكومات التي مرت على العراق بعد 2003

النائب المالكي: حكومة الكاظمي من أسوأ الحكومات التي مرت على العراق بعد 2003

  • 9
  • أكتوبر 18, 2022
اعتبر عضو ائتلاف دولة القانون عباس المالكي، اليوم الثلاثاء، أن رئيس حكومة تصريف الاعمال مصطفى الكاظمي هي الاسوأ والأكثر فسادا بعد 2003.

وقال المالكي في حديث صحفي، إنه “وبحسب المراقبين للشأن السياسي والاقتصادية فأن حكومة الكاظمي تعتبر من أسوأ الحكومات التي مرت في العراق بعد 2003″، مؤكدا أن “محاولة الكاظمي تبرئة نفسه من الصفقات التي مرت في حكومته لن تجدي نفعا”.

وأضاف، أن “الأموال التي تم هدرها والصفقات التي مرت سيتصدى لها القضاء بعد رفع العديد من الدعاوي التي تثبت كل صفقات الفساد التي تم تمريرها في حكومته”.

 وتابع، أن “الكاظمي يقف خلف جميع الاحداث التي جرت في الفترة السابقة من خرق السيادة وتأزم الأوضاع على جميع الأصعدة”، مضيفا أن “الصمت الذي طبقه الكاظمي يمثل عدم لامبالاة التي كان يتعامل بها مع الأمور التي تحصل”. 

وأشار إلى أنه “برغم القضايا والخروقات التي حدثت في فترته لم نشهد أي نتائج إلى اللجان التي شكلها ولم يتم الكشف عن المتسببين في جميع الاحداث التي هزت الساحة العراقية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1670

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1747

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد