بلغت قيمتها 800 مليار دولار .. البجاري تكشف عن فضيحة جديدة بطلها وزير النفط

بلغت قيمتها 800 مليار دولار .. البجاري تكشف عن فضيحة جديدة بطلها وزير النفط

  • 5
  • أكتوبر 18, 2022
أكدت النائب عن محافظة البصرة، زهرة البجاري، اليوم الثلاثاء، أن وزير نفط حكومة الكاظمي تسبب بخسارة العراق لأكثر من 800 مليار دولار، فيما أشارت إلى أنه يغطي على فساد وزارته بالحديث عن سرقة أموال هيئة الضرائب.

وبحسب وثيقة اطلعت عليها “مدار الحق”, اشارت البجاري إلى أن “وزير نفط حكومة الكاظمي يذر الرماد في العيون ويُشغل الرأي العام بقضية سرقة أموال هيئة الضرائب ليُغطي على حجم الفساد الكبير في وزارة النفط”.

وكشفت البجاري بحسب الوثيقة عن “خسارة العراق قرابة (825,520,500,000) دولار، ثمانمئة وخمسة وعشرون مليار وخمسمائة وعشرون مليون وخمسمائة الف دولار من عوائده النفطية فقط بسبب تعديل عقد جولات التراخيص لحقل الرميلة النفطي في البصرة”.


أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1670

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1747

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد