المالية النيابية تناقش قضية اموال الضرائب المسروقة

المالية النيابية تناقش قضية اموال الضرائب المسروقة

  • 7
  • أكتوبر 18, 2022
ناقشت اللجنة المالية النيابية، اليوم الثلاثاء، حيثيات الأموال المفقودة من حساب امانات الضرائب في مصرف الرافدين والبالغة 3،7 تريلون دينار.

وذكرت الدائرة الاعلامية لمجلس النواب في بيان تلقته “مدار الحق”، أن ” اللجنة المالية برئاسة النائبة محاسن حمدون رئيس السن اللجنة، استضافت وزير المالية وكالة هيام نعمت ووكيل الوزارة طيف سامي ومدراء عن مصرف الرافدين والضريبة لمناقشة حيثيات الأموال المفقودة من حساب امانات الضرائب في مصرف الرافدين والبالغة 3،7 تريلون دينار”.

وأضافت أن “اللجنة النيابية شددت خلال الاستضافة على ضرورة تحمل الحكومة والجهات التنفيذية مسؤولية الحفاظ على المال العام وأموال المواطنين من عمليات السرقة والاحتيال”، مطالبة بـ “عدم التهاون في موضوع سرقة أمانات الضرائب وملاحقة الجهات المتورطة بها”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1670

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1747

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد