العلي: حكومة الكاظمي سمحت لشركات صهيونية بالدخول الى العراق و سرقة أموال الشعب

العلي: حكومة الكاظمي سمحت لشركات صهيونية بالدخول الى العراق و سرقة أموال الشعب

  • 5
  • أكتوبر 18, 2022
رأى المحلل السياسي مؤيد العلي، ان سرقات أخرى ستظهر تباعا بعد فضح سرقة امانات الضرائب، لافتا الى ان حكومة الكاظمي ارتكبت الكثير من المخالفات وسمحت لشركات صهيونية بالدخول الى العراق لسرقة أموال الشعب.

وقال العلي ، ان “الفساد وعلى الرغم من انه ليس وليد اللحظة لكنه ارتفع كثيرا في عهد حكومة الكاظمي، وماطرح من وثائق اثبتت سرقة أموال العراقيين يؤكد ان حكومة الكاظمي وصلت الى السلطة من اجل نهب وسرقة أموال الشعب”.

وأضاف ان “امانات الضرائب تم سرقتها من قبل شركات وهمية تابعة لجهات سياسية معينة بإرادة الكاظمي، فضلا عن تنفيذ عملية سرقة أخرى للبنى التحتية العراقية من خلال قيام هذه الحكومة وهيئة الاستثمار بمنح إجازة لشركة إماراتية تمثل واجهة لشركات صهيونية حيث حصلت هذه الشركة على الف دونم من حكومة الكاظمي في مقتربات مطار بغداد لانشاء ملعب كولف”.

وبين العلي، ان “حكومة الكاظمي سعت الى بعثرة أموال الشعب العراقي باتجاهات مختلفة ونشر الفوضى في البلد بهدف الاستمرار لاطول فترة ممكنة في السلطة وبالتالي زيادة حجم السرقات، ومن المرجح ان تكون هذه الملفات بوابة لسرقات اكبر وقفت خلفها حكومة الكاظمي”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1670

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1749

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد