المطلبي: السوداني جاد في مواجهة العصابات المنفلتة وتصحيح اخطاء حكومة الكاظمي

المطلبي: السوداني جاد في مواجهة العصابات المنفلتة وتصحيح اخطاء حكومة الكاظمي

  • 11
  • أكتوبر 17, 2022
اكد القياد في ائتلاف دولة القانون سعد المطلبي، اليوم الاثنين، ان رئيس مجلس الوزراء المكلف محمد شياع السوداني جاد في مواجهة العصابات المنفلتة وتصحيح اخطاء الحكومة السابقة.

وقال المطلبي في تصريح صحفي، ان “الظروف مهيأة شعبيا وسياسيا لرئيس مجلس الوزراء المكلف محمد شياع السوداني من اجل تصحيح الكثير من مصائب حكومة تصريف الاعمال برئاسة مصطفى الكاظمي”.

واضاف، ان ” السوداني عازم بشدة على مواجهة عصابات المال المنفلت التي استفحلت في ظل حكومة تصريف الاعمال اليومية برئاسة مصطفى الكاظمي والمصائب التي خلفتها طيلة الثلاث سنوات الماضية”.

واشار المطلبي الى ان “حكومة تصريف الاعمال السابقة ارتكبت اخطاء جسيمة في الملف الاقتصادي حيث كلفت خزينة الدولة العراقية خسائر فادحة خلال مدة وجيزة”.

واكد ان “البرنامج الحكومي لرئيس مجلس الوزراء المكلف محمد شياع السوداني وضع تخفيف الفقر في أولوياته خلال المرحلة المقبلة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1670

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1749

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد