الشمري: إقرار الموازنة من اولويات الحكومة الجديدة بعد تشكيلها

الشمري: إقرار الموازنة من اولويات الحكومة الجديدة بعد تشكيلها

  • 6
  • أكتوبر 17, 2022
اكد النائب عن ائتلاف دولة القانون محمد الشمري، اليوم الاثنين، أنه من أولويات الحكومة القادمة هو العمل على إقرار الموازنة بعد تشكيل الحكومة الجديدة مباشرة.

وقال الشمري ، إنه “من أولويات الحكومة القادمة هو إقرار الموازنة العامة التي تتوقف عليها الكثير من أمور المواطنين”، مؤكدا أنه “بعد التصويت الرسمي في تشكيل الحكومة القادمة سيتم إقرار الموازنة العامة”.

وأضاف، أنه “بعد تكليف وزير المالية في الحكومة المقبلة سيعمل على طرح الموازنة العامة بشكل مباشر من اجل تيسير أمور الدولة وعدم التعرض إلى موقف إيقاف صرف الرواتب”.

وتابع، أن “الحكومة القادمة اعدت برنامجا متكامل حول عمل الحكومة الجديدة يتضمن تحسين الوضع المعاشي للمواطنين وتفعيل المشاريع المتوقفة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1670

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1749

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد