الشيخ الخزعلي يتعهد بأن تكون معالجة الفقر على رأس اولويات الخطط الحكومية خلال المرحلة المقبلة

الشيخ الخزعلي يتعهد بأن تكون معالجة الفقر على رأس اولويات الخطط الحكومية خلال المرحلة المقبلة

  • 6
  • أكتوبر 17, 2022
تعهد الامين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الاثنين ، بأن تكون لشريحة الفقراء الاولوية في خطط وبرامج الحكومة خلال المرحلة المقبلة.

وقال سماحة الشيخ الخزعلي ، في تغريدة عبر “تويتر” إنه “في اليـوم العالمي لمكافحـة الفـقـر، نعاهـد أحبـاءً الله سبحانه وتعالـى) الذيـن أوصـى بهـم رسـولنا الكريم وأهل بيته الأطهار (صلوات الله عليهم)؛ بأن تكون لهم الأولوية القصوى ضمن الخطط والبرامج الحكومية كافة والتي سنعمل على تنفيذها في المرحلة المقبلة.

وأضاف  سماحته، فهـم أهـل هـذا البلد العزيز ولهم الحقوق الكاملة التي يجب على المسؤولين الالتزام بهـا وفـاء لهـذه الطبقـة التـي عـانـت وتحملـت وجاهدت وضحت طوال السنين الماضية”.


أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1671

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1751

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد