الصالحي: السوداني قادر على تقديم كابينته قبل انتهاء المدة الدستورية

الصالحي: السوداني قادر على تقديم كابينته قبل انتهاء المدة الدستورية

  • 9
  • أكتوبر 17, 2022
أكد النائب عن كتلة الصادقون النيابة، رفيق الصالحي، الاثنين، أن رئيس الوزراء المكلف محمد شياع السوداني قادر على تقديم كابينته قبل انتهاء المدة الدستورية، فيما بين أنه عازم على الاسراع في تشكيل حكومة خدمات. 
 
وقال الصالحي، إنه “يبدأ العد التنازلي من للكابينة الوزارية منذ فترة تكليف محمد شياع السوداني من قبل رئيس الجمهورية وي الفترة الدستورية ومدتها 30 يوماً”، مشيراً الى أن “محمد شياع السوداني سيختصر هذه المدة”. 
  
وأضاف أن “السوداني ليس سياسي الصدفة بل هو ينحدر من رحم الويلات التي عاشها الشعب المظلوم في ظل الحكم الدكتاتوري لديه تجربه كبيرة بالسياسة بعد عام 2003 “. 
  
وتابع الصالحي، أن “رئيس الوزراء المكلف وضع معايير الاختيار وزرائه  على اساس الكفاءة والنزاهة”، موضحاً إن” السوداني عازم على تشكيل حكومة تقديم الخدمات أسرع وقت”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1671

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1751

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد