ترامب يهاجم يهود امريكا بسبب عدم دعمهم اياه خلال الانتخابات

ترامب يهاجم يهود امريكا بسبب عدم دعمهم اياه خلال الانتخابات

  • 8
  • أكتوبر 16, 2022
انتقد الرئيس الامريكي السابق دونالد ترامب اليهود الامريكان لعدم دعمهم له مطالبا اياهم بان يكونوا مثل يهود الكيان الاسرائيلي ، مادحا الانجيليين المتطرفين الصهاينة لدعمهم له. 

ونقلت صحيفة الديلي ميل البريطانية في تقرير لها عن ترامب قوله على موقع ( تروث سوشيال) التابع له إن ” شعبيته في اسرائيل كافية لكي يرشح نفسه لرئاسة الوزراء هناك ” بحسب زعمه . 

واضاف انه ” ينتقد اليهود الامريكان لانهم لم يقدروا عمل ادارته مع الكيان الاسرائيلي” ، مبينا أنه ” لم يفعل اي رئيس امريكي ما فعلته لاسرائيل ، لكن الغريب ان الانجيلين يقدرون هذا اكثر من اليهود انفسهم وخاصة اولئك الذين يعيشون في الولايات المتحدة ” على حد تعبيره . 

من جانبه اتهم  رئيس منظمة ” بوندليس اسرائيل” الامريكية  أفيفا كلومباس ترامب بتهديد اليهود الامريكيين عبر منصته قائلا إن ” ترامب يضيف الوقود الى معاداة السامية من خلال مطالبته اليهود الامريكيين باظهار الولاء له بسبب اسرائيل “، مبينا أن ” ترامب يصدر اوامره بصيغة التهديد المستمر “. 

وعلق الصحفي الامريكي كريج أونغر على ترامب قائلا إن  “من الرائع سماع ملياردير فاشي معاد للسامية يتوسل للحصول على دعم من اليهود”.   
يشار الى أن ” جاريد كوشنر ، صهر ترامب ، من اليهود المتطرفين وقد حول إيفانكا ابنة ترامب إلى اليهودية قبل زواجها منه “.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1674

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1753

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد