الفتلاوي: القوات الأمنية ستتصدى في المرحلة المقبلة لأعمال الشغب والاعتداء على مؤسسات الدولة

الفتلاوي: القوات الأمنية ستتصدى في المرحلة المقبلة لأعمال الشغب والاعتداء على مؤسسات الدولة

  • 11
  • أكتوبر 16, 2022
هاجم القيادي في تحالف علي حسين الفتلاوي , الاحد، سياسة حكومة تصريف الاعمال برئاسة مصطفى الكاظمي في التعامل مع ملف التظاهرات، مؤكدا أن القوات الأمنية ستتصدى في المرحلة المقبلة لأعمال الشغب والاعتداء على مؤسسات الدولة. 
وقال الفتلاوي في تصريح صحفي،  إن “اسوأ مرحلة مرت بها الحكومات ما بعد 2003 هي مرحلة الكاظمي الذي فسح المجال لكل التظاهرات ولم يتصدى للفوضويين من السيطرة على المؤسسات الحكومية في بغداد والمحافظات”. 
وأضاف الفتلاوي، أن “القوات الأمنية لن تسمح خلال المرحلة المقبلة بتكرار مشاهد اغلاق الدوائر واحتلالها وجلوس (حسين لاستيكة وحسن بلايس) على مقعد المسؤولين والمدراء”، مشددا على ضرورة أن “تسود هيبة الدولة وحفظ مؤسساتها خلال الفترة المقبلة”. 
وصدرت دعوات من منصات وشخصيات وجهات مختلفة تدعو للخروج بتظاهرات يوم الخامس والعشرين من شهر تشرين الأول لاحياء الذكرى الثالثة من الموجة الثانية لتظاهرات “تشرين” في 2019 بعد فشل تظاهرات استذكار تاشرين التي جرت بداية الشهر الحالي.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1674

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1753

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد