ترجيحات بعقد جلسة التصويت على برنامج السوداني و كابينته الوزارية نهاية الأسبوع المقبل

ترجيحات بعقد جلسة التصويت على برنامج السوداني و كابينته الوزارية نهاية الأسبوع المقبل

  • 7
  • أكتوبر 16, 2022
اكد النائب عن ائتلاف دولة القانون محمد الشمري , الاحد , ان التصويت على البرنامج الحكومي والكابينة الوزارية لرئيس الوزراء المكلف محمد شياع السوداني لن يتجاوز الـ15 يوما, مرجحا عقد جلسة التصويت على البرنامج والكابينة نهاية الأسبوع المقبل. 
وقال الشمري في تصريح صحفي، إن “رئيس الوزراء المكلف محمد شياع السوداني يحافظ على سرية المقابلات للشخصيات المرشحة للكابينة الوزارية بعيدا عن الاعلام ” . 
وأضاف ان “التصويت على البرنامج الحكومي والكابينة الوزارية لرئيس الوزراء المكلف محمد شياع السوداني لن يتجاوز الـ15 يوما من الان”, مرجحا “عقد جلسة التصويت على البرنامج والكابينة نهاية الأسبوع المقبل ” .
وأشار الشمري الى ان “الجميع ليس لديه أي علم بشان استبدال مواقع المكونات للوزارات السياسية وهذا الامر بالتأكيد ان حصل يجب ان يبنى على توافقات للقوى السياسية وبحسب الثقل الانتخابي”.
وكان السوداني أكد في وقت سابق، أن برنامجه الحكومي سيركز على الجوانب الخدمية والاقتصادية التي تمس حياة المواطنين، كما شدد على رفض إقصاء أي طرف وطني فاعل في هذه المسار.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1674

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1753

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد