السوداني يعتزم زيارة الحنانة لعرض برنامجه الحكومي على الصدر

السوداني يعتزم زيارة الحنانة لعرض برنامجه الحكومي على الصدر

  • 5
  • أكتوبر 16, 2022
كشف القيادي في تحالف الفتح حامد الموسوي، الاحد، عن نية رئيس الوزراء المكلف محمد شياع السوداني زياة الحنانة بمحافظة النجف الاشرف لعرض برنامجه الحكومي على زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر.

وقال الموسوي في حوار متلفز “مدار الحق”،  انه “حسبما سمعنا، فان رئيس الوزراء المكلف محمد شياع السوداني سيزور الحنانة لعرض برنامجه الحكومي على السيد مقتدى الصدر من اجل وضع الملاحظات”، مؤكدا أن “باب الحوار مع التيار مايزال مفتوحا”. 

وشدد الموسوي على ضرورة “احترام خيار التيار الصدري بعدم الاشتراك في الحكومة”، معتبرا ان “عدم مشاركة التيار ستكون مدعاة للحكومة وكل القوى السياسية ان تكون حذرة في تطبيق ما تعهدت به”. 

وكان زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر رفض عبر صفحة “وزير القائد” مشاركة أي شخص محسوب على التيار الصدري او منشق عنه في حكومة محمد شياع السوداني.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1674

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1753

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد