تيار الفراتين يعلن عن انطلاق مفاوضات السوداني لتشكيل كابينته الوزارية

تيار الفراتين يعلن عن انطلاق مفاوضات السوداني لتشكيل كابينته الوزارية

  • 19
  • أكتوبر 16, 2022
اعلن تيار الفراتين، الاحد، عن انطلاق مفاوضات المكلف برئاسة الحكومة محمد السوداني لتشكيل كابينته الوزارية، فيما أشار الى أن السوداني لا يرى مبررا للتواجد الأميركي العسكري. 
 وقال  الامين العام للتيار بشار الساعدي في حوار متلفز تابعته “مدار الحق” ، إن “محمد شياع السوداني سيبدأ مناقشة تشكيل حقيبته الوزارية اعتباراً من اليوم”، مبينا أن “المنهاج الحكومي للسوداني يتضمن البحث عن الاقتصاد البديل”.
 واضاف ان “الكتل السياسية تأمل في اكمال الحكومة الجديدة في اقرب وقت”، مؤكدا أنه ” لا يوجد أي اسم مرشح حتى الان للمناصب الوزراية”.
 وأشار الساعدي الى ان “السوداني سيوازن العلاقات الخارجية مع دول الجوار دون انحياز”، مشيرا الى أن “رئيس الوزراء المكلف لا يجد مبررا  للتواجد الأميركي العسكري”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1675

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1753

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد