الزنكي: حكومة الكاظمي من أسوأ الحكومات التي مرت على العراق

الزنكي: حكومة الكاظمي من أسوأ الحكومات التي مرت على العراق

  • 10
  • أكتوبر 16, 2022
أكدت النائب عن كتلة الصادقون النيابية ناسك مهدي الزنكي ، الأحد، إن هناك ملفات فساد  كثيرة ومشينة تدين رئيس الوزراء المنتهية ولايته مصطفى الكاظمي ابان حكمه ، مشيرة إلى أن حكومة الكاظمي واحدة من أسوأ الحكومات التي مرت على العراق . 
وقالت الزنكي في حديث صحفي، ان أكبر ملفات الفساد وسرقات المال العام والتستر على الفاسدين حصلت في عهد حكومة المنتهية ولايته مصطفى الكاظمي.  
وأضافت أن فترة تولي الكاظمي لرئاسة الحكومة شهدت طفرة في اسعار النفط سجلت مستويات قياسية وحققت مكاسب ضخمة لخزينة الدولة من عائدات النفط التي اختفت لحساب حكومة الكاظمي والمتنفذين فيها   . 
وأشارت إلى أن هناك تحركات لعديد من النواب  إلى إصدار قرار بمنع سفر رئيس حكومة تصريف الأعمال مصطفى الكاظمي وإحالته للقضاء بسبب تجاوزاته على الدستور والمال العام خاصة خلال مدة تصريف الأعمال.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1675

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1753

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد