قيادي بالفتح: اخراج القوات الامريكية يعد اولوية للامن القومي في المرحلة القادمة

قيادي بالفتح: اخراج القوات الامريكية يعد اولوية للامن القومي في المرحلة القادمة

  • 7
  • أكتوبر 15, 2022
اكد القيادي في تحالف الفتح عدي عبد الهادي، السبت، بان اخراج القوات الامريكية اولوية للامن القومي العراقي في المرحلة القادمة.

وقال عبد الهادي في حديث صحفي، ان” العراق ليس بحاجة لاي قوة اجنبية على اراضيه ومنها الامريكية وتنفيذ قرار مجلس النواب باخراج كل القوات نعتبره قرار مشروع وستراتيجي ويعبر عن ارادة وطنية تدرك خطورة الوجود الاجنبي وتداعياته السلبية على المشهد الداخلي”.

واضاف،ان” العراق قوي بجيشه والحشد الشعبي وبقية التشكيلات الامنية ولايحتاج الى وجود اجنبي عسكري في اي منطقة مؤكدا بان المرحلة المقبلة تتطلب جهود اكبر من اجل انهاء هذا الملف لان ندرك بان اهم عناصر الاستقرار هي اخراج القوات الاجنبية”.

وكان مجلس النواب قرر قبل اكثر من عام اخراج كل القوات الاجنبية في العراق ومنها القوات الامريكية المتمركزة في بعض القواعد العسكرية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1675

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1753

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد