جمع تواقيع نيابية لإستجواب الكاظمي بشأن الخروقات التي ارتكبتها حكومته

جمع تواقيع نيابية لإستجواب الكاظمي بشأن الخروقات التي ارتكبتها حكومته

  • 5
  • أكتوبر 15, 2022
كشف النائب عن ائتلاف دولة القانون محمد الشمري، اليوم السبت، عن بدء جمع تواقيع من أجل استجواب رئيس حكومة تصريف الاعمال مصطفى الكاظمي على جميع الخروقات التي تمت ممارستها في الفترة السابقة.

وقال الشمري في حديث صحفي، إنه “سيتم استجواب الكاظمي في البرلمان بعد جمع التواقيع تمهيدا لاستجوابه”، مؤكدا أن “حكومة تصريف الاعمال لديها العديد من الخروقات على مستوى الامن والاقتصاد و القانون الدستوري وتغيير في المناصب”.

وأضاف، ان “حكومة تصريف الاعمال لن تمضي دون المحاسبة أمام القانون و الشعب على الحقبة المريرة التي عاشها المواطن”.

 وتابع، أن “هنالك العديد من المناصب والتعينات منحت إلى اشخاص غير جديرين بها وسلبت حق الكثيرين جراء اعتماد الحكومة السابقة على هذه السياسية”.

وبحسب مراقبين فأن حكومة تصريف الاعمال مصطفى الكاظمي لم تنجح في إدارة العديد من الملفات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية التي أوصلت الوضع إلى ما هو عليه الان.


أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1676

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1753

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد