المالكي: الحكومة القادمة لن تكون هبة تعطى بل قيد ومسؤولية في رقاب المتصدين

المالكي: الحكومة القادمة لن تكون هبة تعطى بل قيد ومسؤولية في رقاب المتصدين

  • 6
  • أكتوبر 15, 2022
أكد رئيس ائتلاف دولة القانون، نوري المالكي ، السبت ، الحكومة القادمة لن تكون هبة تعطى بل قيد ومسؤولية في رقاب المتصدين لها.
وقال المالكي، في تصريح صحفي ، إن “استكمال الاستحقاقات الدستورية يمثل قرار كل العراقيين الاصلاء”، مؤكدا أن “الحكومة القادمة لن تكون هبة تعطى بل قيد ومسؤولية في رقاب المتصدين لها”.
وأضاف المالكي بالقول “ليس عيبا ان نختلف لكن العيب ان لا نتفق وكلنا تحت سقف الدستور، إذ نحن على أبواب تشكيل حكومة جديدة وهي نتيجة العمل الدؤوب لنواب الشعب”، مبينا أن “الحكومة المقبلة امامها ملفات صعبة في ظل التراجع العام في الخدمات، وستكون فرصة لمن يستطيع ان ينجز ويكون على قدر المسؤولية”.
وأشار الى أن ” الحكومة المقبلة عليها ان توفر الكهرباء والسكن والعمل والخدمات وأن تعالج العشوائيات في توفير البديل وليس في فرض الإيجارات و حل اغلب المشاكل لاسيما ازمة الزراعة والمياه”، داعيا إياها أن تكون “خدمية وتعيد لنا هيبة الدولة”.
وشدد المالكي بالقول “سندعم الحكومة ولن نتخلى عنها”

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1676

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1753

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد