ياسين: الفساد المالي والاداري السمة الابرز خلال حكومة الكاظمي

ياسين: الفساد المالي والاداري السمة الابرز خلال حكومة الكاظمي

  • 5
  • أكتوبر 15, 2022
أكد الناشط في مجال مكافحة الفساد سعيد ياسين، السبت، أن الفساد المالي والاداري هي السمة العامة التي سادت في فترة حكومة الكاظمي، فيما بين أن فترة حكومة الكاظمي شهدت خلل في وزارة الصحة ووزارة التجارة وزيادة في نسب البطالة.
 
وقال ياسين ، في حديث صحفي، إن “من المفترض ان يصدر تقرير سنوي من الامانة العامة يبين ما قدمته الحكومة لكن تم التخلف عنه في السنوات الاخيرة “، مبيناً أن “فترة حكومة الكاظمي شهدت خلل في وزارة الصحة ووزارة التجارة وزيادة في نسب البطالة خاصة بعد تفشي وباء كورونا”.
 
وأضاف ياسين لأننا “اشرنا زيادة حالات الرشوة في المؤسسات الحكومة بمختلف اساليبها وكذلك الابتزاز المالي”، مشيرة ان “أحد سمات حكومة الكاظمي زيادة الفساد السياسي بشكل كبير”.
 
وتابع أن “الفساد المالي والاداري هي السمة العامة التي سادة في فترة حكومة الكاظمي وخصوصاً في قطاعات الصحة والضرائب والكمارك والتجارة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1676

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1753

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد