السوداني يحصل على ضمانات سياسية بعدم التدخل بإختيار كابينته الوزارية

السوداني يحصل على ضمانات سياسية بعدم التدخل بإختيار كابينته الوزارية

  • 6
  • أكتوبر 15, 2022
اكد النائب عن ائتلاف دولة القانون محمد الزيادي , السبت , أن رئيس الوزراء المكلف محمد شياع السوداني حصل على اتفاق القوى السياسية بعدم الضغط عليه في اختيار كابينته الوزارية. 
وقال الزيادي في تصريح صحفي، إن “رئيس الوزراء المكلف محمد شياع السوداني حصل على اتفاق القوى السياسية بعدم الضغط عليه في اختيار كابينته الوزارية التي سيقدمها الى مجلس النواب للتصويت عليها”. 
وأضاف الزيادي، أن “السوداني بجاجة إلى التعاون السياسي ليتمكن من تشكيل حكومته”، مؤكدا على ضرورة “تعاضد جميع الجهود من اجل إنجاح حكومته لخدمة أبناء الشعب العراقي”. 
وكان نواب في الاطار التنسيقي أكدوا في تصريحات سابقة، ان اكتمال اختيار وزراء كابينة محمد شياع السوداني وعرض برنامجه الحكومي  سوف لن يتجاوز الأسبوعين من الان.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1676

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1753

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد