الاتحاد الكردستاني ينفي وجود قرار بنقل المكتب السياسي للحزب الى بغداد

الاتحاد الكردستاني ينفي وجود قرار بنقل المكتب السياسي للحزب الى بغداد

  • 7
  • أكتوبر 15, 2022
نفى القيادي في الاتحاد الوطني الكردستاني احمد الهركي , السبت , وجود قرار رسمي بنقل المكتب السياسي للاتحاد الى بغداد , الا ان تواجد رئيسه وقياداته في بغداد سيكون مكثفا , فيما اكد ان منصب رئاسة الجمهورية لم يخرج من الاتحاد. 
وقال الهركي في تصريح صحفي، ان “ما تردد من تسريبات بشان انتقال المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكردستاني الى بغداد عار عن الصحة ” , مبينا ان ” حديث رئيس الحزب بافل الطالباني حول اعلان تواجده ومكتبه السياسي سيكون مكثفا في بغداد قد فهم خطأ من قبل البعض”.  
وأضاف ان “فوز عبد اللطيف رشيد بمنصب رئيس الجمهورية ما يؤكد بان المنصب لم يخرج من الاتحاد الوطني وان رئيد احد مؤسسي الاتحاد”.  
وأشار الهركي الى ان ” عدم فوز برهم صالح سيعني بان العلاقة بين الديمقراطي والوطني ستتعقد ولكن هذه هي الديمقراطية فوز وخسارة والخسارة لاتعني العداء مع الاخرين .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1676

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1753

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد