الجمالي يطالب القضاء بمنع سفر المسؤولين الفاسدين في حكومة الكاظمي وإحالتهم للتحقيق

الجمالي يطالب القضاء بمنع سفر المسؤولين الفاسدين في حكومة الكاظمي وإحالتهم للتحقيق

  • 5
  • أكتوبر 15, 2022
دعا النائب عن كتلة الصادقون و  عضو لجنة النزاهة النيابية علي تركي الجمالي ، السبت ، القضاء إلى منع المسؤولين الفاسدين في حكومة مصطفى الكاظمي من السفر وإحالتهم إلى التحقيق.  
وقال الجمالي في حديث صحفي، إن “هناك تحركات سياسية وبرلمانية من خلال إصدار قرارات قضائية تقضي بمنع سفر المسؤولين المتورطين بالفساد إلى خارج البلاد”. 

وأضاف أن “حكومة المنتهية ولايته مصطفى الكاظمي شهدت تفشيا لظاهرة الفساد في جميع مفاصل الدولة أدت إلى هدر واختلاس كبير للمال العام”. 

وأشار الجمالي إلى أنه “سيطرح خلال اجتماع لجنه النزاهة الى منع ابو رغيف من السفر وبعض المستشارين الذين لديهم ملفات فساد مطروحه أمام القضاء أو متهمين بقضايا فساد مالي وإداري”، لافتا إلى أن “قرار منع السفر إجراء قضائي تتخذه السلطات القضائية بشأن كل من تورط بجرائم تصل إلى حد الجناية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1677

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1754

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد