العامري يصدر بيانا يهنئ فيه الشعب العراقي على استكمال الاستحقاقات الدستورية

العامري يصدر بيانا يهنئ فيه الشعب العراقي على استكمال الاستحقاقات الدستورية

  • 5
  • أكتوبر 13, 2022
أصدر رئيس تحالف الفتح هادي العامري بيانا هنأ فيه الشعب العراقي والقوى الوطنية المخلصة على استكمال الاستحقاقات الدستورية.

وقال العامري، اليوم الخميس، في بيان ورد لوكالة “مدار الحق”، “نهنئ الشعب العراقي العزيز وأسر الشهداء والمضحين، ونهنئ القوى الوطنية المخلصة كافة على استكمال الاستحقاقات الدستورية ، ونبارك للدكتور عبد اللطيف رشيد انتخابه رئيساً للجمهورية هذا المنصب المهم الذي يصون الدستور و سيادة العراق”.

وأضاف العامري “نبارك للمهندس محمد شياع السوداني مرشح الكتلة الاكبر تكليفه بتشكيل حكومة الخدمة المنتظرة، ونأمل من الجميع التعاون الكامل مع رئيس الوزراء المكلف لاستكمال كابينته واختيار وزراءه على اسس مهنية تضع خدمة العراق في رأس قائمة الاولويات، وبرنامج واضح لمحاربة الفساد والشروع بمرحلة جديدة من العمل الجاد لخدمة الوطن والشعب”.

وتابع العامري “إن حكومة الخدمة المنتظرة، نأمل منها طي صفحة التلكؤ والتعطيل ، وفتح آفاق التفاؤل والتعاون بين مختلف السلطات والقوى بما يحقق تغييراً ايجابياً جذريا يسهم في تجاوز كل حالات الترهل والفساد والفوضى والاستقطابات السلبية السابقة”.

واختتم العامري بيانه بالقول “ندعو الله تعالى ان يتم نعمته على شعبنا ووطننا بحياة آمنة ، ودولة عادلة ، انه نعم المولى ونعم النصير”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1678

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1755

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد