الموسوي: انتهت جولة نبارك للعراقيين انجازها في سبيل حكومة تخدم الناس وتُخرجنا من الأزمات

الموسوي: انتهت جولة نبارك للعراقيين انجازها في سبيل حكومة تخدم الناس وتُخرجنا من الأزمات

  • 7
  • أكتوبر 13, 2022
هنأ النائب عن كتلة الصادقون ، احمد الموسوي، الخميس، رئيس الجمهورية المنتخب عبد اللطيف رشيد ، بمناسبة انتخابه رئيساً لجمهورية العراق ومحمد شياع السوداني بمناسبة تكليفه بتشكيل الحكومة الجديدة ، فيما اكد دعمهم لمواجهة التحديات المقبلة .
وقال الموسوي ، في تغريدة على “تويتر” : انتهت جولة نبارك للعراقيين انجازها في سبيل حكومة تخدم الناس، وتُخرجنا من الأزمات.

وتقدم الموسوي بالتهاني لرئيس الحكومة المكلف محمد شياع السوداني ورئيس الجمهورية المُنتخب عبد اللطيف رشيد انتخابهم، فيما اكد دعمهم ما داموا بوجه التحديات المقبلة .

وشدد الموسوي، على اهمية حل مشاكل البلد الاقتصادية، وتحصين السيادة، وتوفير فرص العمل، وحل مشاكل الخريجين، وانهاء القضايا العالقة التي عجزت عنها الحكومة السابقة.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1678

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1755

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد