تذمر شعبي بسبب الاجراءات الامنية المشددة بالتزامن مع جلسات البرلمان

تذمر شعبي بسبب الاجراءات الامنية المشددة بالتزامن مع جلسات البرلمان

  • 7
  • أكتوبر 13, 2022
تستمر القوات الامنية في اغلاق الطرق ببغداد وسط انقطاع تام للجسور الرابطة بين  جانبي العاصمة بغداد، وسط تذمر كبير من انتهاج سياسية امنية مع كل جلسة نيابية.
 وقال مراسل “مدار الحق” ، ان القوات الأمنية ومنذ مساء امس الاربعاء، شرعت بعمليات لتأمين المنطقة الخضراء ومحيطها بالتزامن مع جلسة البرلمان الخاصة انتخاب رئيس الجمهورية صباح اليوم.
واشار الى ان جسور الجمهورية و السنك و الشهداء و الاحرار و باب المعظم و المعلق و ملعب الشعب الدولي و الطالبية تمت اغلاقها بالكامل. 
 واضاف ان  ساحة التحرير شارع القادسية باتجاه ساحة النسور وتقاطع قرطبة وقطع شارع فلسطين من جهة مول النخيل الى وزارة النقل  تم اغلاقها بالكتل الكونكريتية، مبينا ان المواطنين اجبروا على ترك السيارات والسير على اقدامهم من اجل الوصول الى اعمالهم اليومية.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1679

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1757

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد