الجمالي: الإطار الشيعي هو المعني بتشكيل الحكومة الجديدة

الجمالي: الإطار الشيعي هو المعني بتشكيل الحكومة الجديدة

  • 6
  • أكتوبر 12, 2022
اكد النائب عن كتلة الصادقون ، علي تركي الجمالي ، الاربعاء ، أن الإطار الشيعي هو المعني بتشكيل الحكومة. فيما كشف ان الإطار ماضٍ مع الاتحاد الوطني ومرشحه لرئاسة الجمهورية .
وقال الجمالي، خلال حديث متلفز ، إن “الإطار الشيعي ماضٍ مع الاتحاد الوطني ومرشحه لرئاسة الجمهورية”، مبينا أن “الإطار هو المعني بتشكيل الحكومة”.

واشار الجمالي، الى أن “الحزبين الكرديين لم يستثمرا المهلة التي منحت لهما وسنمضي مع مرشح الاتحاد الوطني إذا لم يتفق الحزبين الكرديين”، مؤكدا أن “الإطار يدين للاتحاد الوطني بكل المواقف التي اتخذت سابقا”.

واضاف ، أننا “لم نجزم حتى الآن من سيكون رئيسا للجمهورية بين المرشحين”، مشيرا الى أن “السوداني طرح برنامجه أمام الكتل السياسية والجميع مقتنع بنزاهته”.

كما كشف تركي عن وجود اتفاق سياسي على إطلاق يد رئيس الوزراء بالمرحلة المقبلة.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1679

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1757

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد