تحالف العزم يؤكد حضوره جلسة غد و دعم المضي بتشكيل الحكومة

تحالف العزم يؤكد حضوره جلسة غد و دعم المضي بتشكيل الحكومة

  • 6
  • أكتوبر 12, 2022
اكد النائب عن تحالف العزم عبد الوهاب البيلاوي، اليوم الأربعاء، ان تحالفه مع المضي في تشكيل الحكومة وتمرير مرشح رئيس الجمهورية يوم غد.
وقال البيلاوي في حديث صحفي، إن “تحالف العزم سيحضر يوم غد للتصويت على المرشح التوافقي الذي سيعلن عنه الحزبين الكرديين”، مؤكدا أنه “من الضرورة المضي في إجراءات تشكيل الحكومة وانهاء الانسداد السياسي الحالي”.
وأضاف، أنه “يجب على جميع الكتل السياسية التظافر معا من اجل منع انزلاق البلد في منعطفات خطيرة جراء خرق القانون والدستور”، مبينا أن “الوضع الحالي بحاجة إلى تشكيل حكومة كاملة الصلاحيات ستكون قادرة على حل الأزمات المتراكمة التي حدثت في الحكومة الحالية”.  
وأعلنت العديد من الكتل السياسية في وقت سابق من اليوم عن دعمها لجلسة يوم غد الخاصة بالتصويت على منصب رئيس الجمهورية، والمضي في الاستحقاقات الدستورية لتشكيل الحكومة القادمة التي ينتظرها عامة الشعب.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1681

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1758

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد